TUNISIA


TUNISIA
مرحبا،
اسمي روبن تيري أنا من نيوزيلندا. قبل عشر سنوات حضرت مؤتمرا حول جولد كوست في أستراليا. كان المتحدث الرئيسي في المؤتمر أيضًا من نيوزيلندة ، ووقف في مقدمة المنصة ، وقدم لوحة بيضاء وقلم أسود ملمس باستخدام الرسوم البيانية كشروح وإجابات على الأسئلة لأكثر من ساعة. في ذلك الوقت لم أكن أفهم ما كان يتحدث عنه ، ولكن بسرعة إلى الأمام ولدي صورة أوضح بكثير لما يحدث اليوم.

وتحدث عن الاضطراب السياسي الذي يشمل الدول الديمقراطية في جميع أنحاء العالم ، وفساد السرية والاستخدام المسيء للسلطة. التحديات التي تنتظرنا فيما يتعلق بإدارة الحكومة الأساسية والاجتماعية والمحلية والمركزية والأصول التي عالجها بنجاح من خلال المخططات على السبورة البيضاء. وأوضح انتقال الحكم الرشيد وإدارة المرافق العامة والنظام الصحي والتعليم والدفاع والقانون والنظام وغيرها من الأصول والخدمات الاجتماعية.

في يومنا الحالي (2020) ، أصبح الناس في جميع أنحاء العالم أكثر إدراكًا أننا نتعامل الآن مع مشكلة كبيرة. تصبح المشكلة أكثر وضوحًا عندما نتمكن من الوصول إلى وسائل التواصل الاجتماعي ، والقصص التي يتم سردها تكاد تكون مماثلة لتلك التي يتم سردها قبل أكثر من عشر سنوات.

"هيوستن لدينا مشكلة" ... السؤال هو "كيف نصحح المشكلة؟".

بادئ ذي بدء ، يتعين علينا تحديد العملية التي يستخدمها السياسيون والشركات في الإدارات المحلية والولائية والفدرالية ، ثم استكشاف استخدامهم للنظام القضائي القانوني للسيطرة على جميع مستويات التجميع غير القانوني وغير القانوني للغرامات وغيرها من التحصيلات النقدية غير القانونية . الشركات المسجلة في الخارج لا تدفع الضرائب ، كمثال على كيفية كتابة قوانين الضرائب من قبل الأعمال التجارية. ولكن على الرغم من أنها محيرة ، إلا أنها لا تزال تتحكم في كميات هائلة من البنية التحتية العامة بالإضافة إلى النفط والودائع المعدنية والتراخيص البرية والبحرية. على حد تعبير وارن بافيت "سكرتيرتي تدفع ضرائب أكثر مما أفعل".

لقد تم الاستعانة بمصادر خارجية لإدارة معظم الإدارات والمرافق الحكومية اليوم لشركات أو شركات خاصة. يتم تسجيل عدد من المحاكم القانونية بموجب قانون الشركات وفي عدد من الحالات يتم تسجيل إدارة الضرائب. الشرطة هي وكلاء التحصيل الذين يصدرون تذاكر وقوف السيارات ، وتذاكر السرعة ، والمركبات غير المرخصة ، واستعادة الممتلكات ، والمشي جاي ، وإخفاء وجهك من الكاميرات في الأماكن العامة وما إلى ذلك. في كثير من الحالات ، لم تعد الشرطة رجال شرطة أو شرطية ولكن تحت إدارة شركة مسجلة وهم ضباط أمن مخصّصون يعملون في المجال العام بدون سلطة قانونية أو قانونية. كما أن قسم الضرائب مذنب في عمليات التحصيل غير القانونية وغير القانونية وإفلاس المواطنين الذين ليس لديهم بديل لسلوكهم غير الضمير في بعض الأحيان. إذا كانت إدارة الضرائب تعمل برقم ملف ضريبي فهي وكالة تحصيل خاصة وليس لها الحق القانوني أو القانوني في تحصيل الضرائب من المواطنين. والمجالس المحلية مذنبة أيضًا بالسلوك غير القانوني وغير القانوني لحظر الممتلكات بأسعار غير مدفوعة والتعدي على ممتلكات الأشخاص بشكل غير قانوني وغير قانوني. الرئيس التنفيذي غير المنتخب الذي يتقاضى رواتب كبيرة مع الفوائد من معدلات المواطنين؟ المجالس التي تدير الأعمال التجارية بأرقام ملفات الضرائب في منافسة مع دافعي أسعارها.

" فما هو الحل ؟ "علينا أن نصبح الحكومة" "كيف؟ "

أعتقد أن الحل الذي سيحقق نجاحًا كبيرًا وإزالة الحواجز في المستقبل هو إنشاء واستخدام تطبيق يحتوي على ميثاق سياسي يمكن قراءته وفهمه بسهولة بكل اللغات الرئيسية. يمكن للمرشح السياسي أن يقدم في قاعة محاضرات تضم 1200 شخص وقد يتساءلون عن سياساته. سيكون لديه الخيار ليقول "الرجاء إخراج هواتفك المحمولة وتنزيل هذا التطبيق ، الذي يحتوي على ميثاق سياسي هو أساس حملتي السياسية". في غضون 5 دقائق ، يمكن للجميع الوصول إلى نفس المعلومات على هواتفهم المحمولة مثل مرشحهم. يمكن تعديل APP بحيث يظهر اسم وصورة المرشحين وحزبهم.
أيضا داخل هذا التطبيق سيكون هناك تطبيق اجتماعي وقانوني لمساعدة الأشخاص الذين يعانون من مشاكل فورية يواجهونها خلال حياتهم اليومية.

يمكن استخدام الميثاق كأساس لحملة سياسية إما من قبل حزب سياسي أو من قبل مرشحين مستقلين. كل شيء له نقطة بداية ويتعين إجراء مناقشة قبل أن يحدث أي عمل ذي مغزى. الضعف الذي نشعر به كمواطنين ، وفقداننا للحريات الديمقراطية التي تفرضها علينا القوى غير المرئية "حتى الآن".

"الثقة" عامل أساسي ويبدو أنه يختفي بمجرد أن يتولى حزب أو مرشح سياسي مقعده في المجلس المحلي أو البرلمان أو الكونغرس أو في مجلس الشيوخ. أنا لا أقول أن التطبيق هو الحل الكامل للمشاكل التي نواجهها ولكن أي مرشح يختار تجاهل الميثاق بعد الانتخابات قد يجد نفسه أو نفسها تواجه ناخبين معاديين للغاية. تذكر أن كل شخص لديه نفس المعلومات على هاتفه المحمول مثل مرشحه الناجح "هناك مكان للاختباء".

هناك 113 دولة في العالم اليوم تنتخب حكوماتها ديمقراطيا وقد تم تطوير نموذج لجميع هذه البلدان. سيعطي التطبيق خيطًا مشتركًا لجميع الذين يختارون تنزيل هذه التكنولوجيا الجديدة وقراءة المعلومات التي تحتوي عليها. سيكون التطبيق لكل بلد بلغتهم وسيأتي أيضًا مع الصوت. سيتم تحديث التطبيق القانوني والاجتماعي بشكل مستمر مع ظهور معلومات جديدة ذات صلة بالأحداث. لتنزيل تطبيق يحتوي على أي ميثاق لهاتفك المحمول ، سوف تتحمل تكلفة 20 دولارًا ، مما يمنحك تسجيلًا لمدة 12 شهرًا والتحديثات مجانية. "نستطيع فعل ذلك".


تغيير تطبيق واحد في العالم @ وقت
www.charter-2020.com

سوف يسعى الأشخاص الذين تم انتخابهم باستخدام CHARTER-2020 كأساس لحملتهم السياسية إلى إقامة الحقوق القانونية والحكومية للحكومة التونسية في الوجود. إذا كان عدد كافٍ من الممثلين المنتخبين قادرين على تشكيل حكومة كحكومة اليوم أو كجزء من حكومة ائتلافية ، فسيتم إجراء استفتاء ملزم في غضون 12 شهرًا بعد الانتخابات سعياً للحصول على تفويض إضافي من الشعب للحصول على الحق القانوني والقانوني للحكومة. أن تكون موجود. فيما يلي بعض السياسات التي سيتم اتباعها في هذا الميثاق المكتوب ، يجب اتباع هذه العملية إذا كان للمواطنين التونسيين الحفاظ على السيطرة الدستورية على حكومتهم.

1. القانون والنظام
ستعود المحاكم القانونية إلى ممارسة القانون العام فقط حيث يعامل جميع المواطنين على قدم المساواة بموجب القانون وبريئين حتى تثبت إدانتهم. لا يسمح باستخدام قانون الأميرالية والشريعة الإسلامية واستخدام اللغة القانونية في المحاكم.

2. الأجر
تبدأ رواتب جميع الموظفين الحكوميين والسياسيين من 1،2،3،4،5،6 ضعف الحد الأدنى للأجور.

3. الخدمات والمرافق الحكومية
ستصبح عقود الخدمات الحكومية التي تم إسنادها إلى شركات خاصة وشركات وصناديق استئمانية وأسس باطلة. ستعود إدارة جميع خدمات ومرافق الدوائر الحكومية إلى الإدارة الداخلية.

4. الشركات المسجلة
إن تسجيل أعضاء البرلمان والأحزاب السياسية المسجلين في المجال العام يصبح باطلاً ولاغياً وستُجرى انتخابات جانبية. أيضا أي إدارات حكومية مدنية أو قانونية تعمل برقم ملف ضريبي مسجل أو مسجلة كشركة ستوقف هذه الممارسة على الفور.

5. الضرائب
5٪ بدون خصومات ضريبية. تنطبق هذه الضريبة على جميع المواطنين والشركات الخاصة والشركات العامة وصناديق الشركات والمؤسسات والكنائس ، ولا يُعفى أحد من هذه الضريبة.

6. التعليم
التعليم مجاني لجميع المواطنين بما في ذلك الجامعة. المدارس الخاصة غير مؤهلة للتمويل العام.

7. الصحة
الرعاية الصحية الشاملة لجميع المواطنين.

8. صندوق التقاعد والتقاعد
اقل اجر. ستتم إعادة جميع مدفوعات التقاعد التي يتم دفعها حاليًا من المحفظة العامة إلى هذه الدفعة ، وستتوقف على الفور أي مدفوعات سفر داخلية أو دولية أو مدفوعات ضريبية أخرى ممولة من الضرائب.

9. المساكن العامة
هي مسؤولية الحكومة التي لديها التزام للتأكد من أن جميع المواطنين لديهم مساكن بأسعار معقولة.

10. حرية الصحافة
إن حق الجمهور في المعرفة هو أمر أساسي لعملية صحية وديمقراطية.

11. وسائل الإعلام الاجتماعية
تقع جميع التعليقات التي يتم إجراؤها على وسائل التواصل الاجتماعي على عاتق الشخص الذي يقوم بإبدائها.

12. الملكية الأجنبية
لا يمكن للمواطنين الأجانب امتلاك ممتلكات ريفية أو سكنية ، والذين سيحصلون على ثلاثة أشهر لبيعها وإلا سترتفع هذه الممتلكات إلى عائدات المزاد ليتم دفعها للمالك.

13. التكنولوجيا المعدلة وراثيا
لن يسمح باستخدام GM في السلسلة الغذائية. على سبيل المثال. حبوب ذرة القمح جميع المواشي.

14. الماء
ستصبح جميع عقود الإدارة الممنوحة للشركات والمؤسسات الخاصة باطلة ولاغية وستعود إلى الإدارة الحكومية الداخلية. لا يتم تداول المياه كسلعة في أي بورصة ، سيتم إنهاء جميع العقود القائمة وسيتم دفع التعويض.

15. بنك الاحتياطي
ستصبح طباعة الأموال والخدمات المالية الحكومية التي تم الحصول عليها من شركات أو شركات خاصة هذه العقود باطلة ولاغية وستعود إلى بنك الاحتياطي الذي تديره الحكومة. سيتم إجراء تدقيق لمدة عشر سنوات على حسابات الشركات المسؤولة عن هذه الخدمة.

16. تكنولوجيا 5G
سيتم إيقاف إرسال 5G على الفور وسيتم إجراء تحقيق في التفويض القانوني لجميع العقود. يجب معالجة هذه التكنولوجيا والإشعاع الذي تولده على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع فيما يتعلق بتأثيرها على الصحة العامة والرفاهية لجميع المواطنين.

17. النقد
إن المجتمع غير النقدي ليس خيارًا. سيسمح نظام المدفوعات الإلكترونية فقط للبنوك والسياسيين والشركات الكبرى بخيار تحديد النتيجة النهائية لأي مستقبل اقتصادي. لا يستطيع التجار رفض الدفع نقدًا.

18. تراكر 18
TRACKER 18 هو زر موقع تمت إضافته إلى LEGAL APP ، ويمكن استخدامه عند إيقافه من قبل الشرطة. عندما يتم تنشيط الأشخاص الموجودين داخل دائرة نصف قطرها معينة ، سيتلقى تنبيهًا ويمكنهم المراقبة باستخدام الصوت أو الفيديو ثم اتخاذ قرار بشأن ما إذا كانوا يرغبون في الحضور كشاهد على الإجراءات الجارية.

الديموقراطية هي عملة عالمية
يمكنك إضافة قيمة

سيتم إطلاق حملة GoFundMe قريبًا للمساعدة في تمويل هذا المشروع.

إذا تم جمع ما يكفي من الاهتمام والأموال ، فسوف أقوم بإنشاء مكتب لإدارة المشروع في هاميلتون بنيوزيلندا وبمساعدة من الأشخاص المطلعين وموظفي تكنولوجيا المعلومات ، يأخذون هذا المشروع إلى نهايته النهائية. التحيات ، روبن تيري.